أخبار

تنظيم يوم دراسي بعنوان: "التشخيص المزدوج للمحدودية الذهنية التطورية المتوسطة-العميقة مع التوحد" في عارة-عرعرة

أقيم يوم الخميس 15.9، في مركز الرازي فرع عارة-عرعرة يوماً دراسياً بعنوان: "التشخيص المزدوج للمحدودية الذهنية التطورية المتوسطة-العميقة مع التوحد".

أقيم يوم الخميس 15.9، في مركز الرازي فرع عارة-عرعرة يوماً دراسياً بعنوان: "التشخيص المزدوج للمحدودية الذهنية التطورية المتوسطة-العميقة مع التوحد".
وقد شارك في اليوم الدراسي عشرات الاختصاصيين والاختصاصيات العاملين بمجالات علم النفس والعمل الاجتماعي في جميع مراكز التشخيص في الرازي: بئر السبع واللد وعارة وعرابة وكرمئيل.
افتتحت اليوم السيدة ربى عيساوي، المديرة القطرية لمراكز التشخيص ونائبة المدير العام والتي بادرت الى إقامة هذا اليوم بشراكة مع كادر التفتيش في الوزارة، حيث رحبت بالحضور وحيت طاقم التفتيش المشارك وشددت على الهدف من اقامة هذا اليوم . ومن ثم قام د. علي بدارنة المدير العام للرازي بإلقاء كلمة أكد فيها على القيم التي يتبناها الرازي وبمركزها المهنية والشفافية في العمل وبأهمية الاستثمار بتطوير الطواقم المهنية حتى تستطيع تقديم الخدمات على أكمل وجه. طاقم مهني يعبر عن ذاته المهنية هو شرط من شروط الإبداع في تقديم الخدمات المهنية . هذا ما يؤمن به الرازي وينفذه .
في كلمتها اشارت السيدة سريت ليفي مديرة خدمات التقييم والاعتراف في الوزارة، على القفزة النوعية والكمية التي قفزها الرازي في السنوات الاخيرة بفضل تبني مسار مهني وموضوعي واستثمار بالطواقم المهنية.
بعد ذلك كانت محاضرات ونقاشات مهنية بتوجيه كل من السيدة ميخال كاداري الاختصاصية النفسية الرئيسية في وزارة الرفاه، والسيد شوكي شبيط الاختصاصي النفسي القطري في الرازي حول موضوع التوحد وتشخيصه في ظل التشخيص المزدوج مع المحدودية الذهنية التطورية الصعبة والعميقة.
 

يَسرُنا ان تملأ بياناتك: الإسم - البريد الإكتروني، لكي يصلك كل الجديد حول "مركز الرازي لتأهيل الاطفال"