بهدف خدمة الجمهور المحلي, وتنمية المهارات المهنية لطاقم العاملين بمركز الرازي فرع عرابة, باشر المركز بتقديم محاضرات هادفة من قبل اخصائيين كلٌ في مجال تخصصه. فقد تم تقديم محاضرتين قبل عدة أشهر, كانت الاولى بعنوان "كيفية التعامل مع الضغوطات النفسية".

بهدف خدمة الجمهور المحلي, وتنمية المهارات المهنية لطاقم العاملين بمركز الرازي فرع عرابة, باشر المركز بتقديم محاضرات هادفة من قبل اخصائيين كلٌ في مجال تخصصه. فقد تم تقديم محاضرتين قبل عدة أشهر, كانت الاولى بعنوان "كيفية التعامل مع الضغوطات النفسية". والثانية بعنوان "الحب والدماغ وتطور الطفل".

ونظراً للتجاوب الايجابي من قبل الحضور, والرغبة بتقديم المزيد, فقد تم التخطيط لعدة محاضرات قيمة في مواضيع مختلفة على مدار السنة الحالية 2015. اذ تقرر ان تقدم المحاضرة الاولى بعنوان "النجوم أصل الحياة" يقدمها الدكتور عبد الله خطبا- اخصائي علوم الفلك, ورئيس مؤسسة علوم الفضاء العربية. وذلك يوم الخميس بتاريخ 12.02.15, في الساعة السابعة مساءا.

المحاضرة الثانية تقدمها العاملة الاجتماعية السيدة ريما مارون, اخصائية العلاج الاسري, بعنوان "العلاقات الزوجية وتأثيرها على الاطفال". موعد المحاضرة سيحدد لاحقاً.

من الجدير بالذكر ان المحاضرات المزمع عقدها ستكون بمعدل مرة كل شهر على مدار السنة. ابتداءاً من شهر شباط (2) القادم, في ساعات المساء من ايام الخميس, في مقر الرازي فرع عرابة, الواقع على الشارع الرئيسي عرابة-ديرحنا.

يتخلل اللقاء تضييفات, مداخلات وتعارف.

حضوركم يشرفنا ومشاركتكم تغني اللقاءات.

 

ملاحظات: نحن على اتم الاستعداد لتقبل اقتراحاتكم للمواضيع التي ترغبون ان تكون عنواناً للمحاضرات.