حل صباح اليوم الخميس 25/2/2016 رئيس القائمة المشتركة المحامي ايمن عودة ضيفاً على الرازي بزيارة تفقدية للاطلاع على طبيعة ونشاطات المركز والخدمات التي يقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك للوقوف عن كثب على الصعوبات التي يواجهها.
كان في استقبال النائب ايمن عودة مدير عام مركز الرازي الدكتور علي بدارنة وأعضاء الادارة ومدراء الأقسام والفروع التابعة للرازي في عرعرة، و بئرالسبع وراهط اضافة للعاملين بالمركز في عرابة.
كما حضر اللقاء كل من السيدة ردينه اماره- مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية في عيلوط، والسيد اشرف حجازي – عامل اجتماعي في مكتب الشؤون طمرة والسيد خالد شلش مدير مكتب الشؤون في عرابة.
ثم قام الضيف بالتعرف على اقسام الرازي والنشاطات التي يقوم بها خاصه الحضانة التأهيلية التابعة للمركز حيث استمع لشرح مفصل عن طبيعة الحالات التي تتلقى العلاج بالحضانة وتحدث الى العاملين عن طبيعة عملهم وشعورهم اتجاه هؤلاء الأطفال.
هذا وتم عقده جلسة عمل قدم خلالها الدكتورة علي بدارنة مدير عام المركز لمحه عن المركز الرازي منذ تأسيسه عام 1998 وتطرق خلالها للاحصائيات المختلفة التي تظهر النقص الكبير في الخدمات التشخيصية والعلاجية التي تقدم للشرائح المختلفة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع العربي.
ثم دار النقاش من قبل الحضور حول اهم الاحتياجات والمشاكل التي تواجه العاملين في هذا المجال، والعقبات التي تقف امام تحقيق اهداف المركز.
بدوره شكر النائب عودة القائمين على الرازي وعبر عن افتخاره بوجود مؤسسات مهنية بهذا المستوى بالمجتمع العربي، ووعد بمتابعة جميع النقاط التي طرحت بالنفاش مع الجهات المسؤولة.