عُقد يوم السبت الماضي، 21 أيلول، إجتماع إفتتاح السنة الدراسية في حضانة الرازي التأهيلية في عرابة بحضور عدد كبير من الأهالي الذين إستقبلهم د. علي بدارنة المدير العام، طاقم العاملات الإجتماعيات

  عُقد يوم السبت الماضي، 21 أيلول، إجتماع إفتتاح السنة الدراسية في حضانة الرازي التأهيلية في عرابة بحضور عدد كبير من الأهالي الذين إستقبلهم د. علي بدارنة المدير العام، طاقم العاملات الإجتماعيات، المعلمة شذا موسى وعدد من الحاضنات. 
إفتتح الإجتماع د. علي بدارنة الذي رحّب بالحضور وقدم مداخلة تطرق فيها إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها الحضانة وحقوق الأطفال في الحضانة، ومن ثم تطرق إلى تعليمات وزارة الصحة الجديدة التي يجب أن يتقيد بها الأهالي وطاقم الحضانة. 
شذا موسى، المعلمة في الحضانة تطرقت إلى التجديدات لهذه السنة ومنها التقويم السنوي (رزنامة) التي سيحوي كل الفعاليات في الرازي بالإضافة إلى المناسبات والعطل المختلفة.
العاملة الإجتماعية صبحية حليحل تحدثت عن مجموعة دعم للأهالي سيتم إنشاءها هذه السنة مؤكدة أن العمل مع الأهالي ودعمهم هو جزء مهم من عمل الطاقم. 
في نهاية الإجتماع قام الأهالي بطرح تساؤلاتهم وإستفساراتهم المختلفة على الطاقم، وبعدها تم إنتخاب لجنة أهالي التي ستكون بمثابة حلقة وصل بين الأهالي والطاقم.